قصة ج.م. : رجل مثير للإعجاب

مقاول غير محظوظ

حصل ج.م.، و هو في الأربعينيات من عمره، على عقد دائم مع شركة إسكان بمدينة متوسطة ببلد يقع في أروبا الغربية. كانت علاقته مع أفراد عائلته متوترة . قبل ذلك، عمل بجد و بدوام وتمكن من توفير أكثر من 15000 يورو. شقيقته، التي كانت تملك وكالة عقارية ، نصحته بشراء فندق صغير وإدارته.لسوء الحظ ، حدث خطأ ما وباء المشروع بالفشل. ثم باع ملكيته. ونستطيع أن نعزو ذلك إلى خبرة شقيقته الغير الكافية.

صفات جميلة

. ويتحلى ج.م. بعدة صفات جميلة. لديه حس النكتة وهو يجعلني أضحك كثيرا. يكره العنف ويخبرني في بعض الأحيان أن هناك بعض السكان المتنمرين الذين يسيئون معاملته. عندما تبدأ عيناه الصغيرتان تلمع، أعلم أنه على وشك أن يصنع مزحة. إنه رجل ذو شعر أشقر ذو مظهر جيد. لديه الكثير من القوة التي يحتاجها للقيام بالأعمال المنزلية اليومية: التنظيف باستخدام أنبوب خرطوم ، كنس ، إخراج القمامة. في بعض الأحيان ، يطلب بعض السيدات العجائز والأشخاص المعاقين من ج.م. القيام بالأعمال التجارية وغيرها من الأعمال المنزلية لهم

يناهض العنصرية

رجل بسيط ومفيد للغاية ويدرك تمام الإدراك ما يجري في العالم. « هناك دائمًا ما يدعو للقلق. » ومع ذلك ، أخبرني أنه لا يزال هناك أمل كبير في حدوث تغييرات إذا ركز الناس على التضامن. ج.م. نادرا ما يكون مخطئا عندما يتعلق الأمر بإيجاد الحلول. أعلن ج.م. « إن الحماقة قد تؤدي إلى اضطرابات اجتماعية وتتسبب في انهيار المجتمع”. ج.م. يناهض العنصرية ويحزنه كثيرا

سلوك المسنين تجاه العمال الأجانب. ويشدد ج.م. على أن السلوك العنصري له آثار مدمرة على الضحايا. ومن جراء ذلك، على سبيل المثال ، يبدأون في فقدان الثقة في أنفسهم. ويعتقد ج.م. بأن العنصريين يعرفون جيدا أنهم يؤذون الآخرين. هذا هو ما يقلقه ويحزنه.

يثير الإعجاب

Auteur : lamssasite

Passionné pour le partage.

Répondre

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion /  Changer )

Photo Google

Vous commentez à l'aide de votre compte Google. Déconnexion /  Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion /  Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion /  Changer )

Connexion à %s

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur la façon dont les données de vos commentaires sont traitées.