W. Collins/ The Dead Secret/ (2/2)عربي


روايات بريطانية
إذا لم تكن لديك فرصة لقراءة الجزء 1/2 عن رواية ويلكي كولينز The Dead Secret/> إذهب إلى

عادت السيدة جزيف إلى سيدتها (السيدة نوربيري) ثم غادرت لا نعرف أين. تمكنت الدكتورة أورريدج من معرفة المكان الذي ذهبت إليه السيدة جزيف (إلى إكستر ، وهي مدينة في ديفون ، جنوب غرب إنجلترا). تنوي الذهاب إلى كورنوال وأخبرت عمها جوزيف بوشمان (صاحب متجر) عن الرسالة المخبأة في غرفة ميرتل وأرادت منه أن يساعدها في إعادتها قبل وصول روزاموند إلى بورثجينا. لماذا ا؟ هذا لأن اكتشاف الرسالة سيضر كثيرًا. انها تبكي.

سارة وعمها في طريقهما إلى برج بورثجينا. لقد مرت 16 عامًا منذ أن هربت من ذلك المنزل. انظر الصفحة 168 انعكاسات. صفحة 173. مدبرة المنزل ، في برج بورثجينا ، حيرة من الرسالة التي تلقتها من السيدة فرانكلاند (روزاموند) بينما سارة وجوزيف على وشك قرع الجرس. وأشارت الرسالة إلى احتمال قيام امرأة بزيارة المنزل وطلبت التحقق من حركتها ومراقبتها. فشلت سارة وعمها في استعادة الخطاب. عادوا إلى عمها لكنها تركته والدموع في عينيها. ستذهب إلى مكان آمن. يصف الروائي حزن الفراق ص 244. 1 / لم تنجح الاستفسارات التي أجراها خادمه في بورثجينا والتي أجراها الزوج ليونارد فرانكلاند. لا تقدم ولا فكرة جديدة. علاوة على ذلك ، لا أحد يعرف أين ذهبت سارة وعمها. قررت Rosamond أخذ النصيحة من أقدم صديق لها ، نائب Long Beckley ، الدكتور Chennery. لقد نصحهم بالتخلي عن البحث عن سارة (مضيعة للوقت) وأخبرهم أن أندرو تريفرتون (الذي يعيش مع خادمه شروول في كوخ) هو الوحيد القادر على تزويدهم بالمعلومات التي يحتاجون إليها بشدة حول لغز غرفة ميرتل. رفض عم روزاموند بازدراء طلب النائب (خطة الجانب الشمالي من برج بورثجينا). أظهر الخادم ، على عكس سيده ، اهتمامًا بالأمر واكتشف في غرف الأخشاب حيث يوجد الكثير من الكتب التي كان يبحث عنها. قام Shrowl بعمل نسخة من الخطة كانت جاهزة لمقايضتها مقابل المال. الصفحة 240 وآخرون. كان الطقس سيئا وسمعوا أنباء سيئة عن الصيادين (حطام قارب الصيد بسبب العاصفة). تعود روزاموند إلى المنزل منذ أن غادرت هذا المنزل عندما كانت في الخامسة من عمرها ومنذ وفاة والدتها. تعتني روزاموند بزوجها الكفيف وتمكنا معًا من العثور على الرسالة السرية التي أخفتها سارة. قرأت الرسالة لزوجها. شعرت بالفزع والبؤس الشديد. ماذا تعلمت من الرسالة؟ تقرأ Rosamond الرسالة وتعلم أنها ليست ابنة Trevertons وأن والدتها هي Sarah Leeson التي انتهى بها الأمر باللقاء مرة أخرى. كان الاجتماع حافلًا بين الأم وابنتها ، وتم تبادل أدلة على حب الأم والأبناء. يتعلم Rosamond كيف نظمت السيدة Treverton كل شيء وانتزعت الطفل (Rosamond) من والدته الحقيقية. لقد فعلت ذلك بدافع الحب لزوجها على ما يبدو. لم تستطع إنجاب الأطفال لذا أخذت الطفل من خادمتها. أخبرت سارة روزاموند كيف تزوجت من عامل منجم شاب مات في المنجم. كما يقول المثل ، لحم رجل ما هو سم للآخر. نتيجة لذلك ، قررت روزاموند وزوجها التنازل عن الأربعة آلاف جنيه ، والتي ذهبت بشكل قانوني إلى أندرو فرانكلاند ، شقيق الراحل تريفرتون. بينما كانت روزاموند وزوجها في الفندق ، جاء أندرو تريفرتون وفرض تواجده في روزاموند وزوجها في الفندق بعد وفاة والدتها وقال: « لم يسبق لي أن شعرت بأي نوع من المشاعر في قلبي منذ أن ولدت. كانت تلك شخصية أخي مني … »، الصفحة 356. ومع ذلك ، فإن أندرو فرانكلاند ليس شخصًا جشعًا. لقد رد الجميل إلى Rosamond. أعطى روزاموند شيكًا بقيمة أربعين ألف جنيه وغادر الفندق. تنتهي القصة بعودة جوزيف وروزاموند والزوج وطفلهما إلى برج بورثجينا. دفنت سارة وحضر عمها جوزيف الجنازة.

Auteur : Salahdnl

Passionné pour le partage.

%d blogueurs aiment cette page :